رئيس المجلس : "ليس تهويلاً لكن.. إذا لم نلتزم ستتحول ولاية الشلف لبؤرة كورونا" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

رئيس المجلس : "ليس تهويلاً لكن.. إذا لم نلتزم ستتحول ولاية الشلف لبؤرة كورونا"

رئيس المجلس : "ليس تهويلاً لكن.. إذا لم نلتزم ستتحول ولاية الشلف لبؤرة كورونا"

شارك المقالة
وجه ،اليوم،  رئيس المجلس الشعبي الولائي محمد طويل ، رسالة لمواطني ولاية الشلف ، ذكر من خلالها بجهود السلطات المحلية في كبح إنتشار فيروس كورونا وكذا المرافق الإستشفائية التي وضعت في الخدمة .

وأضاف ، "السلطات الولائية المعنية تنصيب مراكز مرجعية للمجابهة، كل من مركز الإستعجالات بمستشفى الأخوة خليف بالشرفة، و المؤسسة العمومية الإستشفائية أحمد بوراس بتنس، و قد تم تجهيزها و توفير الإمكانيات اللازمة و الضرورية و حتى الكماليات لخلية الأزمة، للأطقم الطبية التى سترافق هذه الجائحة ، و كذلك الحالات المصابة و المشتبة إصابتهما بالفيروس التاجي كورونا كوفيد 19، بالمركزين.
كما  تقرر أيضا بحسبه ،   إلحاق مستشفى الأخوات باج لإستقبال و رعاية الحالات الممكنة لا قدر الله   نظراً لتزايد إستفحال هذا الوباء بولاية الشلف ، و ذلك بتفريغ عِدة مصالح و تخصيصها كجناح خاص، بسِعة إستيعاب تفوق 300 سرسر مُجهزة.


وقال محمد طويل ، أن ندائه هذا ليس تهويل و لا تخويف، و لكنه حقيقة يستوجب الوقوف عندها، ولايتنا في وقت وجيز أصبحت تحتل المركز 12 وطنيا من حيث عدد المصابين، تجاوزت ولايات سبق الوباء إليها، بـ 25 إصابة مؤكدة من بين 1423 وطنيا، بنسبة تقارب 2%، و بوفاة مسجلة، وقد سجلنا يوم أمس فقط 7 حالات جديدة، رقم مهول يشير إلى إمكانية التحول لبؤرة.

وأكد على أن الحل الناجع و الحقيقي بين أيديكم، فوعيكم بدقة هذا الوضع الناجم عن تفشي هذه الجائحة العالمية و سلوككم في الفضاءات العامة هو الكفيل بالمقام الأول بالتصدي لهذا الوباء عافا الله الجميع، و هو الكفيل بالحد من إنتشاره قبل القضاء عليه نهائيا، و إنضباطكم التلقائي و الاحترام الكامل للإجراءت المتخذة من قبل السلطات المتمثلة في الحجر الجزئي من السابعة مساءً إلى السابعة صباحاً، وعدم التنقل نهاراً من مكان إلى أخر إلا في الضرورة القصوى.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *