توقعات الطقس ليوم غد الأربعاء 29 أفريل 2020 - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

توقعات الطقس ليوم غد الأربعاء 29 أفريل 2020

توقعات الطقس ليوم غد الأربعاء 29 أفريل 2020

شارك المقالة

على المناطق الغربية و الوسطى:
تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائرية ضباب محلي قرب السواحل و على السهوب الداخلية خلال الصبيحة، لتصبح الأجواء صافية على العموم.
على الهضاب العليا نرتقب سحب عابرة مع بعض الأمطار الخفيفة خلال الصبيحة، لتتحسن الأجواء و تصبح صافية على العموم.
الرياح تكون من غربية إلى جنوبية غربية بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا و تصل أحيانا إلى 40 كم/سا قرب السواحل، و تكون شمالية غربية على المناطق الداخلية و الهضاب العليا و تصل سرعتها أحيانا إلى 40 كم/سا خلال الصبيحة.

على المناطق الشرقية:
تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائرية على المناطق الساحلية أجواء من صافية إلى قليلة السحب.
على المناطق الداخلية، الهضاب العليا و منطقة الاوراس، نرتقب أجواء من مغشاة غالبا إلى غائمة محليا مع تساقط بعض الأمطار، لتتحسن الأجواء أواخر النهار.
الرياح تكون غربية بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا و تصل أحيانا إلى 40 كم/سا قرب السواحل و تكون من شمالية إلى شمالية غربية على المناطق الداخلية، الهضاب العليا و منطقة الاوراس.

على المناطق الجنوبية:
تتوقع مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية الجزائرية أجواء مغشاة جزئيا على أقصى الجنوب نحو الهقار و الطاسيلي، و أجواء صافية على باقي المناطق الجنوبية.
الرياح تكون من شمالية إلى شمالية شرقية بسرعة تتراوح ما بين 30 إلى 40 كم/سا و تصل أحيانا إلى 50 كم/سا على منطقة بشار، شمال الصحراء، منطقة الواحات و شمال الصحراء الشرقية مع تطاير للرمال.
على منطقة تندوف، الصحراء الوسطى، جنوب الصحراء الشرقية، و على أقصى الجنوب نحو الهقار و الطاسيلي نسجل رياح من غربية إلى شمالية غربية بسرعة تتراوح ما بين 20 إلى 30 كم/سا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *