درك الشلف يطيح بعصابة مختصة في سرقة المحلات - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

درك الشلف يطيح بعصابة مختصة في سرقة المحلات

درك الشلف يطيح بعصابة مختصة في سرقة المحلات

شارك المقالة

تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالشلف وفي ظرف زمني جد قياسي ، من توقيف عصابة إجرامية قامت بعدة سرقات بإقليم ولاية الشلف ، هاته العصابة تتكون من سبعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين ( 19 و 37 سنة ) ينحدرون من نفس الولاية حيث إستغلوا الوضع الراهن التي تشهده البلاد من غلق للمحلات التجارية والتي تكون فيها عادة حركة الأشخاص وتنقلاتهم قليلة جدا للاقتراف جرائمهم .

باشرت عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسنجاس عمليات تحري واسعة النطاق أفضت إلى تحديد المشتبه فيه الرئيسي ، ليتم وضع خطة عمل محكمة مكنت من الإطاحة به و توقيف بقية أفراد الشبكة ، مع إسترجاع جميع المسروقات .
هذه العملية مكنت من فك لغز عدة سرقات سابقة بإقليم الولاية ،كما سيتم تقديم المشبه فيهم أما الجهات القضائية المختصة و هذا بعد نهاية التحقيق و إستكمال كافة الإجراءات القانونية في شأنهم .

كما  تضع قيادة الدرك الوطني الرقم الأخضر 1055 و موقع الشكاوي المسبقة و الاستعلام عن بعد ppgn.mdn.dz تحت تصرف المواطنين للتكفل بانشغالاتهم.
الطيب.م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *