توقيف 164 شخص خالف اجراءات الحجر الجزئي بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

 توقيف 164 شخص  خالف اجراءات الحجر الجزئي  بالشلف

توقيف 164 شخص خالف اجراءات الحجر الجزئي بالشلف

شارك المقالة

 أحصت مصالح أمن  ولاية الشلف ، خلال الأسبوع المنصرم تسجيل عدة مخالفات لمضمون القرار القاضي بحظر التجوال الذي يمنع التنقل خلال الفترة الممتدة من السابعة مساء إلى غاية السابعة صباحا من اليوم الموالي و منها، توقيف 164 شخص مخالفين لإجراءات الحجر الجزئي و إنجاز ملفات قضائية و إرسالها إلى العدالة.
بالإضافة لضبط 47 مركبة تم وضعها بالمحشر، و ضبط 06 دراجة نارية تم وضعها بالمحشر.

بالإضافة لمعالجة 03 قضايا تتعلق بمخالفة التجار لقرارعدم النشاط خلال فترة الحجر.
 كما عاينت مصالح أمن الولاية إنخفاض في عدد القضايا الماسة بحق العام ذلك يعود للمخطط الامني الذي سطرته أمن الولاية لتطبيق إجراء الحظر التجوال عبر إقليم الولاية.

و تماشيا مع الاجراءات الأخيرة المتضمنة الترخيص لبعض المحلات التجارية باستئناف نشاطاتها، تنوه و تذكر مصالح أمن الولاية التجار بمنع عرض سلعهم و بضاعاتهم خارج إطارها وحيّزها المعروف والمحدد قانونا، وهو المحلات التجارية، لما لذلك من ضرر و خطر سواء على صحة المستهلك أو على المحيط، على اعتبار أن مثل هذه الممارسات الفوضوية شوّهت المنظر العام للمدينة، بالإضافة إلى عملها على عرقلة حركة السير، كما تذكر مصالح الشرطة بالشلف المواطنين بضرورة احترام الاجراءات الوقائية و خاصة التباعد الجسدي و تجنب المخالطة و الزحام.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *