رئيس بلدية المرسى لـ صوت الشلف : "ازيد من 1300 أسرة معوزة إستفادت من الإعانة" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

رئيس بلدية المرسى  لـ صوت الشلف : "ازيد من 1300 أسرة معوزة إستفادت من الإعانة"

رئيس بلدية المرسى لـ صوت الشلف : "ازيد من 1300 أسرة معوزة إستفادت من الإعانة"

شارك المقالة

 ببلدية المرسى استفادت أزيد من 1300 عائلة  من المنحة التضامنية لقفة رمضان والمقدرة ب 10.000دج فيما لعبت لجان الاحياء المكلفة بتاطير السكان والوقاية من وباء كورونا دورا كبيرا في احصاء الاسر المعوزة والمحتاجة خلال فترة الحجر الصحي.

 حيث تم إحصاء في هذا الصدد زهاء1500اسرة معوزة بالإضافة الي تنظيم العمليات التضامنية والمساعدة في توزيع المساعدات حيث استفادة البلدية في هذا الاطار ما يربو عن1208قفة.

 ومن جهة اخرى لها صلة بالموضوع داعا رئيس بلدية المرسى في اطار التدابير الاجراءات الوقائية المتخذة للحد من تفشي وباء كورونا و مكافحته طبقا لقرار الوزارة الاولى الرامي بإحصاء ارباب العائلات المتضرر من اجراءات محاربة وباء كورونا .
كما ( دعا) كافة التجار المسجلين في السجل التجاري والذين توقفوا عن النشاط خلال فترة الحجر الصحي التقرب من مصالح البلدية من اجل سحب ملأ الاستمارات ااخاصة بهذا الغرض قبل حلول شهر ماي المقبل.

تقرير :  عبد الرحمان-ب 
           جمال رمالي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *