بسبب منحة 1 مليون سنتيم .. مواطنون ينتفضون ببلديات الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

بسبب منحة 1 مليون سنتيم .. مواطنون ينتفضون ببلديات الشلف

بسبب منحة 1 مليون سنتيم .. مواطنون ينتفضون ببلديات الشلف

شارك المقالة
شهدت ، عدد من بلديات ولاية الشلف ، اليوم ، إنتفاضة بسبب ما أسموه المحتجون بسوء التسيير من قبل مسؤولي البلديات ، بسبب إقصاء عائلات من منحة 1 مليون سنتيم التي أقرها رئيس الجمهورية للفقراء .

تجمهر أمس ، مواطنون أمام بلدية أولا د فارس ، من أجل المطالبة بالتوضيح فيما يخص المعايير المعتمدة لمنح الإعانة المقدرة بـ 1 مليون سنتيم ، بعد أن استفادت منها عائلات دون غيرها .
كما كانت بلدية الشطية هي الأخرى محل إنتقادات واسعة من قبل عائلات تم إقصائها من المنحة ، مطالبين بضرورة التقصي بسب الحرمان الذي تعرضوا له دون وجه حق على حد تعبيرهم .
وببلدية عين مران تجمع صبيحة اليوم العشرات من المواطنين أمام مقر بلدية عين مران للإحتجاج و التنديد بإقصائهم من قفة رمضان لهذه السنة.حيث عبر المحتجون انهم أودعو ملفاتهم لدى المصلحة المختصة و كانوا ينتظرون أن تشملهم العملية ليتفاجئوا في الاخير بعدم ورود أسمائهم ضمن قائمة المستفدين خاصة و أنهم يعيشون اوضاع إجتماعية صعبة جراء توقف العديد من الانشطة التي كانوا يسترزقون منها جراء فرض الحجر الصحي حسبهم.
مراسلون 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *