والي الشلف يدعوا جهازه التنفيذي لتوفير إحتياجات المواطنين - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

والي الشلف يدعوا جهازه التنفيذي لتوفير إحتياجات المواطنين

والي الشلف يدعوا جهازه التنفيذي لتوفير إحتياجات المواطنين

شارك المقالة

أشرف ، أمس، والي ولاية الشلف على  اجتماع لجنة الامن للولاية الموسعة المكلفة بمتابعة تطورات وباء كورونا عبر اقليم الولاية، بحضور أعضاء اللجنة ،وكذا المشرفين على مختلف المقاييس المتعلقة بمتابعة مدى تنفيذ تدابير الحد من انتشار الوباء و مواجهة آثار ذالك على حياة للمواطنين.
  استمع الوالي ، لجملة من التقارير قدمها كل من الامينة العامة و المفتش العام للولاية، رئيس المجلس الشعبي الولائي،مدير الصحة، مدير التجارة ، مدير النشاط الاجتماعي، مدير الشؤون الدينية و الاوقاف، مديرة النقل،و المشرف على خلية الاعلام و التحسيس بالولاية، كل في مجاله.

في ذات الشأن نبه الوالي ، كافة المعنيين على ضرورة مواصلة المجهودات لمنع انتشار الوباء مع العمل في نفس الوقت على توفير كل احتياجات المواطنين المعيشية و مرافقتهم الى غاية الخروج من هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها بلادنا.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *