مصالح الأمن المشتركة بالشلف تضع يدها على مافيا إستغلال ظرف الكورونا - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مصالح الأمن المشتركة  بالشلف تضع يدها على مافيا إستغلال ظرف الكورونا

مصالح الأمن المشتركة بالشلف تضع يدها على مافيا إستغلال ظرف الكورونا

شارك المقالة

ضربت ،مصالح الأمن المشتركة الدرك الوطني ومصالح الأمن يدها بشدة على مستغلي الظرف الحالي الذي تمر به البلاد وإستغلاله في الجشع و المضاربة والإحتكار وخاصة في المواد كثيرة الإستهلاك .

من ضمنت العمليات الناجحة ،تمكنت فصيلة تأمين الطريق السيار شرق غرب التابعة للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني من إفشال مخطط الإحتكار و حجز 250 قنطار من الفرينة كانت موجهة للمضاربة.

حيث ، تمكنت ذات المصالح ،من توقيف شاحنة محملة ب 250 قنطار من القمح اللين "الفرينة" المدعمة من طرف الدولة ،كانت موجهة لسوق المضاربة وأحتكار السوق ، المظاربين ،أستغلوا الظرف الراهن الذي تمر به البلاد والعالم كله ،جاءت العملية على إثر معلومات وردت لمصالح الدرك الوطني ،حيث تم حجز الكمية وتحويل الموقوف أمام الجهات القضائية.

في عملية أخرى تمكنت، فرقة الدرك الوطني بسنجاس ، من حجز 744 قارورة من المشروبات الكحولية من مختلف الأصناف و الأحجام كانت معدة للبيع و الترويج وسط الشباب .

جاءت العملية إثر التنفيذ المحكم لمخطط مكافحة الجريمة بشتى أنواعها ، تكثيف الدوريات ونقاط المراقبة في الأماكن المشبوهة ، حيث تم توقيف مركبة سياحية على مستوى إقليم مدينة سنجاس ،كانت محملة بالمشروبات الحكولية و معبأة بإحكام بداخلها .

الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسنجاس فتحت تحقيق معمق في القضية لتوصل إلى هوية الفاعلين و تقديمهم أمام العدالة .مع تسليم جميع المحجوزات إلى مديرية أملاك الدولة .

كما ، تمكنت فرقة شرطة العمران وحماية البيئة التابعة لأمن ولاية الشلف من حجز كمية كبيرة من البيض كانت موجهة للاستهلاك بحوزة شاب في العقد الثاني الذي تم توقيفه على متن شاحنته.

العملية التي تمت من فرقة شرطة العمران وحماية البيئة التابعة للمصلحة الولائية للأمن العمومي وعلى إثر دوريات قامت بها تمكنت من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة على متن شاحنة صغيرة محملة بأزيد من 800 مربع بيض في كل مربع 30 بيضة بمجموع 24270 حبة بيض.

وبعد إجراءات المراقبة الإدارية والأمنية للشاحنة تبين أنها غير مستوفية لشروط النقل و التخزين مع عدم حيازة فاتورة الاقتناء و السجل التجاري و الشهادة البيطرية، ليتم ايقاف صحاب المركبة و اقتياده الى مركز الشرطة، و بالتنسيق مع المصالح الادارية انجز في حقه محضر مخالفة لقواعد النظافة و الصحة العمومية.


ط . مكراز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *