الدرك يحجز شاحنة محملة بالمواد الإستهلاكية موجهة للمضاربة ببوقادير - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الدرك يحجز شاحنة محملة بالمواد الإستهلاكية موجهة للمضاربة ببوقادير

الدرك يحجز شاحنة محملة بالمواد الإستهلاكية موجهة للمضاربة ببوقادير

شارك المقالة

تمكنت مصالح الدرك الوطني بالشلف مساء أمس، من توقيف شخص يقوم بالمضاربة في السلع على متن شاحنة قادمة من مدينة الشلف في اتجاه مدينة بوقادير دون حيازته على أي وثائق اثباتية ، و التي كانت مهيئة للاتجار بها بطريقة غير شرعية و المضاربة بها في الاسعار ، كما أسفرت هاته العملية النوعية من حجز شاحنة تحتوي على كمية معتبرة من السلع و المتمثلة في (03 قنطار كسكس ، 320 قطعة مرغارين،150 لتر من الزيت ،1802 علبة تونة ، ،200 علبة قهوة ، 70 علبة أرز، أضافة الى حجز كمية من مواد التنظيف 960 قطعة صابون غسيل).

تأتي هذه العملية ، في إطار محاربة ظاهرة المضاربة و إحتكار السوق للمواد الغذائية و الواسعة الاستهلاك التي تشهدها مختلف مناطق الوطن خاصة في الوضع الراهن الذي تمر به البلاد مع تفشي فيروس كورونا المستجد ، وتنفيذا لتعليمات قيادة الدرك الوطني لمجابهة هذه الظاهرة.

هذا و تضع قيادة الدرك الوطني تحت تصرف جميع المواطنين الرقم الأخضر 1055 و و موقع الاستعلام و الشكاوي المسبقة ppgn .mdn للتبليغ عن جميع التجاوزات و التصرفات السلبية من طرف بعض أشباه التجار فيما يخص المضاربة و الرفع غير القانوني للأسعار أو الاتصال الفوري بأقرب وحدة للدرك الوطني .

الطيب.م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *