رئيس بلدية تاوقريت لـ صوت الشلف :" التوعية هي الترياق الفعال لمواجهة فيروس كرونا" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

رئيس بلدية تاوقريت  لـ صوت الشلف :" التوعية هي الترياق الفعال لمواجهة فيروس كرونا"

رئيس بلدية تاوقريت لـ صوت الشلف :" التوعية هي الترياق الفعال لمواجهة فيروس كرونا"

شارك المقالة

كشف رئيس بلدية تاوقريت عيسى بن داود أن بلديته اتخذت جميع الاحتياطات الالزمة من اجل مواجهة فيروس كرونا حيث تم تسخير كافة الامكانات المتاحة تجنيب المواطن هذا الوباء.
و  من ذلك انه تم تعقيم كافة المؤسسات العمومية المستقبلة للجمهور كما تم تنظيم حملات تحسيسية وتوعوية بمشاركة عديد الأطراف الفاعلة نذكر منها الامن الحماية المدنية وجمعية ارشاد المستهلك السلامة .
وأضاف : "طالبنا من المواطنين البقاء في منازلهم من اجل تجنب نقل العدوى وقد اصدرنا قرارات غلق المقاهي وقاعات الالعاب وكل الاماكن التي تجلب لها جمهورا كل هذا من اجل المحافظة على صحة المواطن وتجنب انتفال هذا الفيروس الى البلدية "

ومن خلال صوت الشلف نوجه نداء الى جميع السكان من أجل التزام بيوتهم وضرورة المحافظة على قواعد الأمن والسلامة وأولها نظافة المكان والتزام الحيطة والحذر من أجل تجنب كل مالا يحمد عقباه.
أ-دغموش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *