توقيف المتورطين في إبعاد و إخفاء أربعة فتيات قصر بتلعصة - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

توقيف المتورطين في إبعاد و إخفاء أربعة فتيات قصر بتلعصة

توقيف المتورطين في إبعاد و إخفاء أربعة فتيات قصر بتلعصة

شارك المقالة

تمكنت فصيلة الأبحاث للدرك الوطني بالشلف من توقيف أربعة أشخاص تترواح أعمارهم بين 24 و 58 سنة لتورطهم في قضية إبعاد و إخفاء أربعة فتيات قصر تتراوح أعمارهم بين 14 و 15 سنة.
تعود حيثيات القضية إلى تاريخ العاشر من الشهر الجاري بعد تقدم أهل الضحايا إلى مصالح الدرك الوطني بالشلف من أجل الإبلاغ عن اختفاء بناتهن في ظروف غامضة، ليتم على الفور وضع خطة محكمة و تنشيط عنصر الإستعلام من أجل العثور على الضحايا و تحديد هوية المتورطين.
بتاريخ 19 من الشهر الجاري ، استغلالا للمعلومات الواردة الى فصيلة الابحاث ، تم إسترجاع الفتيات القصر مستوى الطريق السيار شرق غرب بمحور الدوران بوقادير.
مواصلة للتحقيق بعد تحديد مكان تواجد المشتبه فيهم و إستكمال الاجراءات القانونية اللازمة ،تنقل عناصر عناصر فصيلة الابحاث الى ولاية وهران أيت تم توقيف 04 أشخاص مشتبه فيهم و مباشرة كافة الاجراءات القانونية لتقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة .
و يبقى الرقم الاخضر المجاني 1055 في خدمة المواطنين على مدار 24 ساعة من أجل التبليغ عن أية جرائم أو تجاوزات بالاضافة الى موقع الشكوى المسبق PPGN.MDN.DZ.
الطيب .م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *