غلق المقاهي والمؤسسات المستقبلة للجهور ببلدية الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

غلق المقاهي والمؤسسات المستقبلة للجهور ببلدية الشلف

غلق المقاهي والمؤسسات المستقبلة للجهور ببلدية الشلف

شارك المقالة

خلص ، إجتماع خلية الأزمة المنعقد بمقر بلدية الشلف ، إتخاذ الإجراءات الوقائية عن طريق مجموعة من القرارات، منها ما تعلق بغلق بعض المرافق وأخرى توصيات موجهة للتجار والمواطنين .


وفي خضم ذلك تم اصدار قرار غلق المؤسسات المستقبلة للجمهور و المحلات ذو النشاطات التالية: حمامات ، مرشات قاعة حفلات ، المقاهي، قاعات الشاي قاعات الألعاب، قاعة الحلاقة و التجميل للنساء و الرجال و المسابح المتواجدة على مستوى إقليم بلدية الشلف و ذلك الى غاية 05 أفريل 2020 ، مع قرار بمنع تسليم تراخيص الأعراس .

كما تم توجيه إعذارات  للمخابز على ضرورة إرتداء القفازات و الأقنة الوقائية و تطهير الأرضية دوريا ، تطهير الأقفال مع تخصيص عامل لبيع الخبز و ثاني لقبض النقود مع إلزامهم بالمداومة طول النهار.

وأصدر المجلس قرار غلق حديقة التسلية بالشرفة، مع  تعقيم المقرات و الفروع التابعة للبلدية إبتدءا من تاريخ اليوم، و قرار آخر بغلق سوق المواشي لتفادي قدوم موطنين من خارج الولاية، وكذا  غلق ملعب معمر ساحلي و الملاعب الجوارية .
بالإضافة  لمنع االباعة من عرض و بيع سلعهم أمام المدخل الرئيسي للسوق التجزئة لحي بن سونة تفاديا للتجمعات التي تحدثها يوميا

وجاء في توصيات خلية الازمة البلدية حث كافة المواطنات والمواطنين على عدم التنقل بكثرة الا للضرورة القصوى كما تدعو كافة لجان الاحياء على لعب الدور التوعوي في اوساط السكان.
كما جاء كذلك في مضمون التوصيات نداء إلى كافة المواطنين الى عدم التردد بكثرة على مقرات البلدية والحالة المدنية والبيومترية وكل الأماكن التي يتم التجمهر فيها إلى غاية تجاوز المرحلة الحالية.
وفي مقابل ذلك تم تسطير برنامج لتعقيم الأماكن العمومية ومقرات البلدية.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *