النائب حليمة زيدان : " الشلف منكوبة .. وتتعرض للحقرة" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

النائب حليمة زيدان : " الشلف  منكوبة .. وتتعرض للحقرة"

النائب حليمة زيدان : " الشلف منكوبة .. وتتعرض للحقرة"

شارك المقالة
انتقدت النائب بالبرلمان ، حليمة زيدان تنصل الحكومة من مسؤولياتها بخصوص وضعية عمال الإدماج بعد أن أطلقت وعود بإدماجهم في مناصبهم ، قبل أن تتراجع السلطات عن ذلك ، ويتم ربط ذلك بشرط توفر المناصب المالية الشاغرة.

أعابت النائب في تدخلها بالمجلس الشعبي الوطني المنعقد لمناقشة مخطط الحكومة ، غياب الآليات والأرقام من أجل تتبع إنجاز المشاريع على أرض الواقع ، وأوضحت المتدخلة أنه كان على الحكومة أن تكشف عن الإجراءات المرحلية لأهم المشاريع التي أطلقتها من بينها 1 مليون سكن .

وقال النائب أنها سجلت فضائح كبيرة في برنامج سكنات "عدل" بدليل بقاء المكتتبين منذ سنة 2011 دون إستفادتهم من سكناتهم ، داعية الحكومة للإستماع لإنشغالات النواب بإعتبارهم يتحملون ضغط الشارع ، وأن الفضل يعود حسبها للحراك الذي حرر الجميع .

وعن ولاية الشلف ، إعتبرت ما يحدث من إقصاء وتهميش لا يمكن تقبله بتاتا بالنظر للمحاباة في توزيع وتجسيد المشاريع ، وضربت أمثلة الطريق السريع تنس الشلف في شطره الثاني الذي سيبقى دون تجسيد لغياب المورد الملي ، وحتى الطريق الساحلي هو الآخر تم إقصائه ، واصفة بذلك ما تتعرض له الشلف بـ"الحقرة".
ق-م



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *