مدرب أولمبياكوس يعتمد على "سوداني" في مواجهة أرسنال - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مدرب  أولمبياكوس   يعتمد على "سوداني" في مواجهة  أرسنال

مدرب أولمبياكوس يعتمد على "سوداني" في مواجهة أرسنال

شارك المقالة

يعود اللاعب الدولي الجزائري العربي هلال سوداني إلى ساحة المنافسة الأوروبية للأندية، مع فريقه أولمبياكوس اليوناني.

وأدرج التقني البرتغالي بيدرو مارتينس مدرب فريق أولمبياكوس اليوناني، إسم المهاجم العربي هلال سوداني، ضمن قائمة لاعبيه المعنيين بِخوض منافسة الدوري الأوروبي، في الشطر الأخير من الموسم الحالي.


ويتبارى فريق أولمبياكوس اليوناني مع الضيف أرسنال الإنجليزي، في الـ 20 من فيفري الحالي، بِرسم ذهاب الدور الـ 16 من عمر منافسة الدوري الأوروبي. على أن تُجرى مواجهة العودة بِملعب نادي “المدفعجية” في الـ 27 من الشهر ذاته.

وكان المدرب بيدرو مارتينس قد أعفى سوداني من خوض دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا، للموسم الحالي، وذلك لِخيارات فنية لجأ إليها التقني البرتغالي. عكس الجزائري الآخر صانع الألعاب ياسين بن زية، الذي منحه فرصة المشاركة في هذه المسابقة. عِلما أن بن زية انتقل في شهر جانفي الماضي إلى نادي ديجون الفرنسي.

وتموقع فريق أولمبياكوس اليوناني ثالثا في دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا، في نسختها الحالية. فتحوّل “آليا” إلى الدور الـ 16 لِمسابقة الدوري الأوروبي، كما تنصّ عليه لوائح المنافستَين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *