النائب أحمد صادوق يرافع لإسترجاع ميناء "الوسط" بتنس - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

النائب أحمد صادوق يرافع لإسترجاع ميناء "الوسط" بتنس

النائب أحمد صادوق يرافع لإسترجاع ميناء "الوسط" بتنس

شارك المقالة
ذكر، النائب بالبرلمان عن ولاية الشلف أحمد صادوق ،الحكومة خلال نزولها بالبرلمان لمناقشة مخطط عمل الحكومة ، بأن مشروع ميناء الوسط بمنطقة شرشال لم ينطلق بعد .

وأوضح في نقله للإهتمامات المحلية ، أن هذا المشروع كان مقرر إنجازه بمدينة تنس ، وأن الدراسه -بحسبه- أعطت الأفضلية لهذه المنطقة على إعتبار أن كل الشروط متوفرة ، لكنه حُول بقرار سياسي فوقي لشرشال.

كما دعا النائب صادوق لضرورة توسعة ميناء تنس لجعله قادرا على التصدير والقيام بالعمليات التجارية الكبرى خاصة في المنتجات الفلاحية والإسمنت، وحتى النقل البحري ، مما يفتح عدد معتبر من مناصب الشغل  وينشط المنطقة إقتصاديا  وتجاريا ، خصوصا مع إستكمال الطريق المزدوج تنس - تيسمسيلت.

وإستغرب برلماني "حمس" ، أسباب توقف أشغال الطريق الرابط بين تنس - تيسمسيلت في الشطر الأول من الطريق الذي وصفه بـ"الإستراتيجي" ، ناهيك عن أن الشطر الثاني مؤجل لموعد غير معلوم .
وإلتمس النائب إعادة بعث هذا المشروع الحيوي الذي يمثل الأولوية لسكان الولاية على إعتبار أن الطريق الوطني رقم 19 يشهد إكتظاظا كبيرا خاصة في موسم الإصطياف ، زيادة على ذلك حوادث المرور التي تقع من جراء ذلك .
د/محمد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *