مواطن من الشلف مُختطف لدى مليشيات "حفتر" بليبيا - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مواطن من الشلف مُختطف لدى مليشيات "حفتر" بليبيا

مواطن من الشلف مُختطف لدى مليشيات "حفتر" بليبيا

شارك المقالة
دعت الرابطة الجزائر للدفاع عن حقوق الإنسان ، السلطات الجزائرية لتفعيل قنوات الإتصال مع الجالية المقيمة في مناطق النزاع بليبيا من أجل  إطلاق سراح جزائري مختطف من قبل مليشيات "حفتر" في دولة ليبيا .

وبحسب  بيان الرابطة تحوز صوت الشلف على نسخة منه ، فإن المعلومات التي تحصلت عليها تفيد بإختطاف مواطن جزائري يدعى "إ-ع-م" المولود بتاريخ 06/10/1988 بمنطقة الشطية بولاية الشلف .

وأضافت الرابطة في طلبها الموجه للسلطات  الجزائرية  على مختلف المستويات ،أن الإختطاف تم بمنطقة العجيلات من طرف الجماعة السلفية الشيخ بوعجيلة التي يقودها المسمى عبد السلام بهيم ، المنتمية لجيش حفتر ، وتعتبر نظامية بإعتبار أن المنطقة خاضعة لحكم حفتر .

وأخطرت الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان في بيانها الذي حمل توقيع الرئيس بن شيخ الحسين ضياء الدين ، الرأي العام الوطني بأنها قامت بإبلاغ مصالح وزارة الخارجية والمصالح الأمنية والبعثة الأممية للدعم بليبيا بتفاصيل القضية .
د/محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *