أمريكا تفتح الباب للجزائريين في برنامجها التدريبي - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

أمريكا تفتح الباب  للجزائريين في برنامجها التدريبي

أمريكا تفتح الباب للجزائريين في برنامجها التدريبي

شارك المقالة

كشفت ، السفارة الأمريكية بالجزائر، اليوم الثلاثاء 4 فيفري، عن فتحها باب التدريب للجزائريين في مجالات متعددة ضمن برنامج Cochran Fellowship، مشيرة إلى أن آخر أجل للتسجيل هو 20 فيفري.

وقالت السفارة في بيانها "برنامج Cochran Fellowship يمنح فرصة لتدريب مختصين ذوي مستوى عال أو متوسط ومسؤولين يعملون في التبادل والسياسات الزراعية، تنمية الأعمال التجارية الزراعية، الإدارة، علم النبات، الحيوان والطعام، خدمات الإرشاد، التسويق الزراعي أو مجالات اخرى".

وأضافت أن البرنامج وفر حتى اليوم التدريب في الولايات المتحدة ل 200 جزائري في مجالات متعددة.
وبرنامج Borlaug Fellowship يشجع الإنتاج الزراعي، الأمن الغذائي، والتطور الإقتصادي من خلال البحوث التعاونية، كما يوفر التدريب للبحث الزراعي ، القيادة، و السياسة الزراعية لهيئات التدريس في الجامعات، الباحثين، والموظفين الحكوميين في الجزائر.

وأكدت السفارة أن "الذين يتم اختيارهم بطريقة تنافسية سيعمل كل واحد مباشرة مع مرشد أمريكي الذي سينسق برنامج للتدريب..
وبعد الانتهاء من البرنامج الذي سيدوم 12 اسبوع، المرشد سيزور كل واحد في المؤسسة الأصلية التي يعمل بها ليكمل التعاون معه على موضوع البحث".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *