وكالة "عدل" تستدعي المكتتبين لإستكمال الإجراءات - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

وكالة "عدل" تستدعي المكتتبين لإستكمال الإجراءات

وكالة "عدل" تستدعي المكتتبين لإستكمال الإجراءات

شارك المقالة

إستدعت، الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره «عدل» ، مكتتبي 2013 الذين دفعوا الشطر الأول فقط، منذ 7 سنوات،لدفع الشطر الثاني في الأسابيع القادمة، حيث سيتم سحب أوامر الدفع من موقعها الرسمي. 

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن عدد المكتتبين الذين ينتظرون دفع الشطر الثاني الذي يصل إلى 30 ألف مكتتب، كانوا قد دفعوا الشطر الأول، في سنة 2014، أي قبل 7 سنوات، حيث يقدر سعر الشطر الثاني بـ10 ملايين و5 آلاف دينار للمكتبين من ثلاث غرف، و13 مليون سنتيم و5 آلاف دينار للمكتتبين من أربع غرف.

وستشرع الوكالة في تسليم الأوامر بدفع الشطر الثاني من سعر السكن لبرنامج البيع بالإيجار المسجلين في 2013، حيث سيتم ذلك عبر دفعات وبشكل تدريجي. ويتم استدعاء المكتتبين، حسب الترتيب التسلسلي للمسجلين،وذلك بواسطة برنامج معلوماتي تستخدمه وكالة «عدل» لهذا الغرض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *