لهذه الأسباب "تجار" سيدي عكاشة مهددون بالإفلاس - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

لهذه الأسباب "تجار" سيدي عكاشة مهددون بالإفلاس

لهذه الأسباب "تجار" سيدي عكاشة مهددون بالإفلاس

شارك المقالة

أبدى تجار بلدية سيدي عكاشة امتعاضهم الشديد من الوضعية التي الت اليها نشاطاتهم فالوضع التجاري اصبح يشهد كسادا كبيرا حيث تقلص حجم المبيعات مقارنة بالسنوات القليلة الماضية.
و قد اعتبر بعضهم ان هذا سببه عدة عوامل ساهمت في بروزه على غرار تحويل محطة النقل الى خارج المدينة و هو ما قلص من توافد عشرات القادمين من مختلف البلديات المجاورة .
ناهيك عن اسباب اخرى حسب بعض التجار و الذين اعتبرو مشكل اهتراء الطرق داخل المدينة سببا مباشرا في عزوف وعدم توافد الزبائن أصحاب السيارات النفعية.
وهذا كله مقابل زيادة في اسعار الكراء للمحلات و زيادة حجم الضرائب و الضمان الاجتماعي كاسنوس ،ناهيك عن عدة عوامل اخرى تتمثل في عدم استغلال البلدية للمجمعات التجارية الموجودة في نطاق البلدية . ..
حيث تشهد المجمعات التجارية في مختلف المدن توافد الزبائن اليها من كل حدب و صوب و هو ما تفتقر اليه بلدية سيدي عكاشة.
هذا و قد استغرب التجار بقاء عدة مجمعات تجارية تابعة للدولة مغلقة في وجههم على غرار سوق الفلاح و السوق المغطى و قالوري سابقا.
عيسى/م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *