"منتخبون" يتفرغون لمقاضاة مواطنيهم بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

"منتخبون" يتفرغون لمقاضاة مواطنيهم بالشلف

"منتخبون" يتفرغون لمقاضاة مواطنيهم بالشلف

شارك المقالة
يحرص ، بعض المنتخبين بولاية  الشلف على مختلف المستويات ، اللجوء للقضاء دوريا من أجل رفع شكاوى لمقاضاة منتقديهم على مختلف منصات التواصل الإجتماعي .
يواجه مدونون عبر مواقع التواصل الإجتماعي بولاية الشلف ، العديد من المواجهات القضائية بخصوص الشكاوى التي يقيدها منتخبون لتعرضهم للإنتقاد على حد إعتبارهم ، فيما يعتقد هؤلاء أن بعض ما يُكتب ضدهم هو من قبيل "التلفيقات" ، القذف والتشهير في حقهم.

ومما أضحى يثير الكثير من الإستغراب لدى متابعين ، حرص هؤلاء "الضحايا" من المنتخبين لتتبع كل ما يكتب عنهم والتفتيش والتمحيص حتى في التعليقات التي تشكل لهم هاجس لتلقيهم إعتراضات أو تحفظات ، وحتى أحيانا شتائم لكون  بعض من  رواد هذه المنصات لا يفقهون في معايير و الضوابط القانونية التي تعتبر ذلك الفعل جرم معاقب عليه ، إلا أن شعور هؤلاء بـ "الخيانة السياسة" ممن وضعوا فيهم ثقتهم في الإنتخابات يكون الدافع في كثير من الأحيان لهذا التهجم ، فضلا عن ممارسات تحسب عليهم  .

في مقابل ذلك ، يسجل هؤلاء غيابهم عن إهتمامات مواطنيهم تماما ولا تُحصى لهم  تدخلات لأجل تجسيد ما رافعوا لأجله خلال حملاتهم الإنتخابية ، وهو ما يكشف حقيقة بعضهم ممن يختار السفريات نحو مختلف بقاع العالم على زيارة قرى ومداشر ولايته التي مكنته من تبوأ مناصب في المجالس المنتخبة .
د/محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *