طلبة يحتجون ويشلون القطب الجامعي بأولاد فارس - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

طلبة يحتجون ويشلون القطب الجامعي بأولاد فارس

طلبة يحتجون ويشلون القطب الجامعي بأولاد فارس

شارك المقالة
أقدم، صبيحة اليوم،  طلبة تخصص تسيير التقنيات الحضرية بكلية الهندسة المدنية و المعمارية بشن إضراب بالقطب الجامعي أولاد فارس  ، مرجعين ذلك  من للوضعية البيداغوجية المبهمة التي يعيشونها و التي تهدد خياتهم المهنية و فرص التوظيف مستقبلا ، في إنتظار إيحاد حل عملي يلبي تطلعاتهم .
و حسب بيان الطلبة المعنيين و المحتجين منذ الأربعاء الماضي فإنهم سئموا من سياسة التأجيل و الوعود الفارغة للقائمين على شؤونهم ، إذ أن تسمية ليسانس التخرج و الحصول عليه كسائر طلبة التخصص على المستوى الوطني أضحى هما يؤرق الطلبة ، فالتعيير و نسب التخصص للهندسة المعمارية سيحرم الطلبة من فرص التوظيف مستقبلا ، بينما يبقى هذا التخصص إذا ما أفرد كما كان سابقا في النظام الكلاسيكي يحمل إمكانيات متعددة في التوظيف.

و يؤكد الطلبة أن حركتهم الإحتجاجية المتوسعة و المنتظمة ما بين الكلية و إدارة الجامعة هي محاولة للفت الإنتباه لهذا المشكل العويص الذي تتحمله الجهات البيداغوجية ، وهو ما جعلهم اليوم يرفعون هاته المطالب لأعلى السلطات مناشدين تدخل وزير التعليم العالي و البحث العلمي شمس الدين شيتور في هذا الموضوع بالذات ، و التحقيق في هاته الوضعية البيداغوجية-الإدارية الملتبسة و ذلك في أقرب الآجال و أدناها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *