وفاة حامل بتوأمين بالشرفة .. وتكليف طبيب شرعي لتحديد "الأسباب" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

  وفاة حامل بتوأمين بالشرفة ..    وتكليف طبيب  شرعي لتحديد "الأسباب"

وفاة حامل بتوأمين بالشرفة .. وتكليف طبيب شرعي لتحديد "الأسباب"

شارك المقالة

خلفت قضية وفاة سيدة حامل بتوأمين على مستوى مستشفى الإخوة خليف بالشرفة ، إستنكار واسع في الأوساط المحلية خاصة عقب تداول تفاصيل من الحادثة عبر منصات التواصل الإجتماعي ، أين طالب معلقون بضرورة إماطة اللثام عن وقائع القضية كونها ليست الأولى ولن تكون الأخيرة على مستوى باقي المؤسسات الإستشفائية بولاية الشلف .

أخذت قضية وفاة السيدة الحامل بجنينيها بعد رأي عام محلي بالنظر للتحفظات  الموجهة لقطاع الصحة بولاية الشلف في الآونة الأخيرة ، في وقت أرسلت وزارة الصحة لجان تحقيق قصد رفع واقع قطاعها المترهل  نحو ولايات الوطن.

وعلى إثر ذلك ، وجهت أصابع الإتهام نحو مسؤولي الصحة بالتقصير في تحسين الخدمات ، خاصة بمصالح التوليد التي أجبرت العديد على نقل مرضاهم للقطاع الخاص رغم التكلفة التي تفرضها العيادات الخاصة ،إلا أن رضوخهم لذلك مرده للحفاظ على أرواحهم .

في مقابل ذلك ، نشرت إدارة مستشفى الشرفة ردا على ما تناولته بعض الصفحات الفايسبوكية بشأن وفاة السيدة الحامل بتاريخ 27-01-2020، قالت فيه بأن وفاة الضحية خارج عن نطاق المستشفى كون أن الهالكة تقدمت للمرفق دون ملف طبي لمتابعة الحمل ، وأن التكفل بها كان شاملا .
وأضافت : "نحيطكم علما بأن سبب الوفاة يبقى في كنف الطبيب الشرعي".
د/محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *