فتح تحقيق على مستوى وحدات إنتاج الحليب بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

فتح تحقيق  على مستوى وحدات إنتاج الحليب بالشلف

فتح تحقيق على مستوى وحدات إنتاج الحليب بالشلف

شارك المقالة

يُنتظر أن تباشر مصالح التجارة لولاية الشلف ، تحرياتها بخصوص وحدات إنتاج الحليب المحلية ، قصد الوقوف على مسببات النقص الفادح لأكياس الحليب في الأسواق ، ويأتي ذلك بعد أن قررت  المديرية الجهوية للتجارة لسعيدة فتح تحقيقات على مستوى 11 وحدة إنتاج حليب مبستر وموضب في أكياس بلاستيكية عبر 6 ولايات من غرب الوطن للتأكد من احترامها للأسعار القانونية في عملية البيع.

وأوضح مدير هذه الهيئة، هلايلي عمار، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أن المديرية الجهوية للتجارة وجهت تعليمات لست مديريات ولائية للتجارة تابعة لها عبر ولايات سعيدة وتيسمسيلت وتيارت والشلف ومعسكر وغليزان من أجل فتح تحقيقات على مستوى هذه الوحدات الإنتاجية (عمومية وخاصة) لفحص فواتير بيع هذه المادة والتأكد من احترام تطبيق الأسعار القانونية.

وذكر نفس المسؤول أن فرق مراقبة الممارسات التجارية وقمع الغش عبر المديريات المذكورة ستقوم بتحرياتها وإنجاز محاضر مخالفات يتم توجيهها إلى الجهات القضائية في حق أي مؤسسة إنتاجية للحليب المدعم عبر الولايات المذكورة تقوم بتحرير وممارسة فواتير غير شرعية.
ق-و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *