بالفيديو : سكان حي لالة عودة يطالبون بحماية أطفالهم - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

بالفيديو : سكان حي لالة عودة يطالبون بحماية أطفالهم

بالفيديو : سكان حي لالة عودة يطالبون بحماية أطفالهم

شارك المقالة

يتخوف سكان حي لالة عودة بالشلف ، من مغبنة تسكع أكبادهم في الشارع بسبب غياب المرافق الشبانية وخاصة الرياضية ، حيث أعرب هؤلاء ل " صوت الشلف" عن قلقهم من وضعية نقص المرافق الرياضية و الشبانية بهذا الحي ذات الكثافة السكنية و،وحسبهم فإن أكبادهم بمختلف أعمارهم لا يجدون فضاءات لممارسة الرياضة سوى ملعب جواري واحد والذي يتناوب عليه حوالي 100 فريق من مختلف الأحياء المجاورة في الأسبوع ،وعليه يطالب هؤلاء من السلطات المحلية التكفل بهذا الملعب الجواري والذي أضحى قبلة للعديد من الفرق الرياضة من مختلف الأحياء و التجمعات السكنية بحي لالة عودة أو بالأحياء الأخرى .

من جهة أخرى يطالب الكهول وحتى الشيوخ من السلطات المحلية والولائية بضرورة البحث عن الحلول الجدية والفعلية وخلق مشاريع رياضية لأولادهم عوضا من الضياع وممارسة نشاطات أخرى غير محترمة،معتبرين بأن الرياضة هي المنفس الوحيد للشباب والأطفال و البديل الأوحد للغروج من الروتين و الفراغ أو اخذ وجهة أخرى فاسدة .

كما يطالب هؤلاء بإستغلال المساحة المتواجدة بالقرب الملعب الجواري و تحويلها الى فضاءات رياضية وإستغلالها في خلق فضاء للكبار أي ملعب للكرة الحديدة ، وملاعب صغيرة للأطفال وممارسة رياضة كرة اليد والكرة الظائرة وأخر ملعب للشباب والكهول خاص بكرة القدم و خلق مساحة خضراء للإسترخاء.

ط . مكراز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *