3 سنوات حبسا نافذة لسارق الهواتف النقالة بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

3 سنوات حبسا نافذة لسارق الهواتف النقالة بالشلف

3 سنوات حبسا نافذة لسارق الهواتف النقالة بالشلف

شارك المقالة
أدانت ، محكمة الجنح بالشلف ، لص الهواتف النقالة ، بعقوبة 3 سنوات حبسا نافذة وغرامة مالية ، عن جرم سرقة الهواتف النقالة بالخطف عبر شوارع ولاية الشلف .

تفاصيل  القضية تمت على إثر دوريات لعناصر شرطة أمن دائرة الشلف ، بالزي المدني بشوارع المدينة أين ترصدوا لشخص معروف لدى المصلحة بارتكاب أفعال السرقة، و بعد متابعته و مراقبته تم ضبط متلبسا بسرقة هاتف نقال لأحد الأشخاص، أين تم توقيفه و استرجاع الهاتف النقال ، بعد تحويله الى مقر المصلحة انجز في حقه ملف جزائي أحيل بعدها على محكمة الشلف التي أدانته بثلاثة سنوات حبس.
في سياق متصل،  أوقفت ذات المصلحة شخص آخر متورط و متابع و محل شكاوى في قضايا تتعلق بالسرقة سجلت و أودعت بالأمن الحضري الخامس ، بعد إلقاء القبض عليه حول و سلم إلى الضطية القضائية للأمن الحضري الخامس بالشلف، و تأتي هذه العمليات التوقيفية بعد تفعيل و وضع خطط عملياتية ميدانية للتصدي و لصوص الهواتف النقالة. و تتواصل و تستمر جهود مختلف فرق الشرطة القضائية في حماية و تأمين الأشخاص من مختلف أشكال الاجرام منوهين بالمساعدة المقدمة من طرف الموطنين في التبليغ و التعاون بالاتصال بها عبر أرقامها المرصودة لذلك كالرقم 1548 أو 17.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *