فريق أمن ولاية الشلف يُتوج في البطولة الجهوية للعدو - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

  فريق أمن ولاية الشلف  يُتوج  في البطولة الجهوية للعدو

فريق أمن ولاية الشلف يُتوج في البطولة الجهوية للعدو

شارك المقالة

توج ،حسب الفرق ، أمن الشلف عند الذكور وعند الإناث بالمرتبة الثانية في البطولة الجهوية للعدو على الطريق ما بين مصالح الشرطة لناحية الوسط ،المنظمة نهاية الأسبوع بولاية عين الدفلى .

أما النتائج الفردية ، عند الذكور ، فقد توج العداء الشبهي تهلايتي حكيم التابع لأمن ولاية تيبازة بالمرتبة الأولى ، فيما عادت المرتبة الثانية للعداء حافظ الشرطة شوارفية بن ذهبية من أمن ولاية تيبازة ، في حين عادت المرتبة الثالثة للعون الشبهي علالي محمد زكرياء من امن ولاية الجزائر، بالنسبة للإناث، حازت حافظ الشرطة أوعثمان سعدية التابعة لأمن ولاية تيزي وزو المرتبة الأولى، فيما عادت المرتبة الثانية لعون الشرطة شران سهام التابعة لأمن ولاية الشلف، فيما عادت المرتبة الثالثة لعون الشرطة مقدمي بسمة التابعة لأمن ولاية المسيلة، اما بالنسبة للترتيب حسب الفرق ذكور، فنال المرتبة الأولى فريق أمن ولاية تيبازة، المرتبة الثانية عادت لفريق أمن ولاية الشلف، فيما حاز فريق امن ولاية الجزائر المرتبة الثالثة، فيما عادت المرتبة الأولى بالنسبة للفرق إناث لفريق أمن ولاية المسيلة، المرتبة الثانية فريق امن ولاية الشلف، أما المرتبة الثالثة فنالها فريق امن ولاية الجزائر.

هذا و تجدر الإشارة، أن هذه التظاهرة و على غرار نظيراتها التي تم تنظيمها سابقا بتراب الولاية في مختلف الرياضات ، تهدف إلى الرفع من قدرة و مستوى تنافسية الشرطيين للنهوض بمستوى الرياضة داخل جهاز الأمن الوطني، حفاظا على الجاهزية لمختلف المهام المنوطة به.

حيث تدخل هذه المنافسة ،في إطار برنامج المنافسات الرياضية المسطرة من طرف المديرية العامة للأمن الوطني للموسم الرياضي 2019/2020، حيث حضر فعاليات المنافسة طل من رئيس المصلحة الجهوية للصحة و النشاط الإجتماعي و الرياضات بالمفتشية الجهوية لشرطة الوسط و رئيس أمن ولاية عين الدفلى، و بحضور السلطات المحلية بالولاية، إشارة انطلاق البطولة الجهوية للعدو على الطريق ما بين مصالح الشرطة لناحية الوسط.

علما ، فقد شهدت المنافسة مشاركة 62 عداء و 27 عداءة تابعين لمختلف المصالح و من مختلف الرتب تابعين لـ 11 أمن ولاية لناحية الوسط، تنافسوا عبر مضمار طوله 07 كلم بالنسبة للمتسابقين الذكور و 04 كلم بالنسبة للإناث، امتد من مقر محطة الأرصاد الجوية الكائنة بشمال مدينة عين الدفلى وصولا إلى الساحة المقابلة للمركب الرياضي الشهيد " بن حمدود عبد القادر" المتواجدة بوسط مدينة عين الدفلى .



ط . مكراز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *