الوالي مسعود جاري : "هذا ما سألتزم به في ولاية الشلف " - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الوالي مسعود جاري : "هذا ما سألتزم به في ولاية الشلف "

الوالي مسعود جاري : "هذا ما سألتزم به في ولاية الشلف "

شارك المقالة
دعا ، والي الشلف مسعود جاري ، كل فواعل المجتمع بولاية الشلف ، للإسهام في تحقيق المستهدفات التي سيعمل من أجلها بولاية الشلف ، لتحقيق التنمية لهذه الولاية .
قال ، والي الشلف الجديد خلال جلسة التنصيب اليوم ، أنه وفي إطار الحركة التي أجراها رئيس الجمهورية ، القاضية بتعيينه بولاية الشلف ، سيباشر مهامه التنفيذية وفق برنامج الرئيس ، التي لن تكون حكرا على جهة واحدة ، بل بتظافر جهود الجميع ، وأن يتقاسم هؤلاء الأعباء والجهود على حد تعبيره.
وأوضح الوالي في مداخلته ، أنه سيسطر الأهداف ضمن مساعي حوار سيجريه مع كل الأطياف دون إقصاء ، وذلك تحت غطاء الأمن والإستقرار للولاية .
وأكد الوالي مسعود جاري بأنه سيلتزم بالمبادىء التي تحقق الحوار الجاد ، وإعطاء الفرص للمبادرات الجادة .

وتعهد المسؤول الوافد لولاية الشلف ، على تطبيق القانون الصارم ، كونه  المظلة التي تلزم الجميع للإحتكام إليها ، وإبراز الشفافية في المعاملات الإدارية ، والتصدي لكل المظاهر القديمة وما تعلق بالبيروقراطية في الإدارة .
كما إلتزم بتوفير المناخ والشروط  لبعث المعالم التنموية للبلديات وتحسين معيشة المواطنين ، داعيا الجميع مده يد المساعدة لتحقيق المصلحة العامة للولاية المليونية.
د/محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *