سوداني : هذا ما أطمح إليه بتواجد بلماضي مع المنتخب - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

سوداني : هذا ما أطمح إليه بتواجد بلماضي مع المنتخب

سوداني : هذا ما أطمح إليه بتواجد بلماضي مع المنتخب

شارك المقالة

قال ، النجم الدولي الجزائري، العربي هلال سوداني،أنه عايش تتويج منتخب "محاربي الصحراء" بكأس أمم أفريقيا على الأعصاب، إذ أشاد في حوار مع "العربي الجديد" بالدور الذي لعبه المدير الفني جمال بلماضي، وعاد بالحديث عن تجربته السابقة في الدوري الإنكليزي، والفترة الجميلة التي يعيشها مع أولمبياكوس اليوناني.
وبشأن عودته للمنتخب ، قال بأنه شعر بفرح كبير عند عودتي، وأشكر المدرب بلماضي الذي وضع الثقة في شخصي، ولحسن الحظ أنني لم أخيب ظنه، وسجّلت هدفاً في المباراة الأولى، وكانت فرحتي كبيرة جداً لأنه جاء بعد غياب طويل، وأمام أنصارنا في ملعب مصطفى تشاكر.
وأكد إبن ولاية الشلف على أنه لا يوجد بينه وبين سليماني منافسة خاصة، ولا نركّز على الأرقام. أما عبد الحفيظ تاسفاوت فهو مهاجم كبير، وكتب تاريخه في الكرة الجزائرية، والأجيال تختلف، وأتمنى لإسلام أن يواصل التألق، سواء تفوق على تسفاوت أو لا، لأنه لاعب لا يدّخر أي جهد ليساهم في انتصارات المنتخب.
وعن حلمه بالتواجد في مونديال قطر ، يقول : "أنا لاعب تنافسي، والسنّ مجرّد رقم فقط. الأهم بالنسبة إليّ البقاء في صحة جيدة، وأن أشعر بأني قادر على تقديم الإضافة. ولقد تابعنا عدة لاعبين كانوا متقدمين في السن، لكنهم شاركوا في كأس العالم وتألقوا خلال مباريات كبيرة. إذاً، لن يشغل تفكيري عامل السن أبداً."
ق-ر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *