جمعيات ومواطنون يتساءلون .. عن مصير مراسلاتهم لولاية الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

جمعيات ومواطنون يتساءلون .. عن مصير مراسلاتهم لولاية الشلف

جمعيات ومواطنون يتساءلون .. عن مصير مراسلاتهم لولاية الشلف

شارك المقالة
يتساءل العديد من المواطنين وكذا الجمعيات المحلية ببلديات الشلف عن مصير الشكاوى والمراسلات التي يقيدونها على مستوى مصالح ولاية الشلف أو المرسلة نحو ذات الجهة ، والتي تحمل في طياتها مناشدة بتدخل والي الشلف لرفع الغبن عن مشاكل وإهتمامات تنموية بالدرجة الأولى .

وذكرت جمعية الأمل ببلدية تلعصة أن الرسائل الرسمية النظامية التي وجهت إلى العديد من المسؤولين صارت لا تف بالغرض و لا يتم أخذها بعين الإعتبار ، و أغلبها لا تلق حتى الرد ، و إن معظم المسؤولين صاروا يستجيبون فقط لعمليات قطع الطريق و غلق الادارات العمومية .


ويأتي تزايد توجيه المراسلات للوالي بالنظر لـ “تخلي” رؤساء المجالس الولائية والبلدية، ورؤساء الدوائر، عن مهامهم في التعامل مع مشاكل المواطنين اليومية، الأمر الذي يدفعهم إلى اللجوء إلى (الوالي) شخصيا عبر شكاوى وعرائض، لكن هذه الأخيرة وتيرة معالجتها تعرف عدة تحفظات من قبل مرسليها .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *