مدوار يكشف أسباب الخلل في البطولة - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مدوار يكشف أسباب الخلل في البطولة

مدوار يكشف أسباب الخلل في البطولة

شارك المقالة


كشف، رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، عبد الكريم مدوار، عن سبب اللخبطة التي حدثت على مستوى برمجة مباريات البطولة في مرحلة الذهاب.

وأوضح في تصريح للإتحادية الجزائرية لكرة القدم ، أنه “بداية مرحلة الذهاب كانت عادية وعادية جدا، بمرور الوقت إصطدمنا ببعض الإكراهات في البرمجة، أين الأندية الجزائرية المشاركة في المنافسات الإفريقية “رابطة الأبطال، وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، والبطولة العربية) بداية من شهر سبتمبر، وهو ماتسبب في لخبطة في البرمجة، إلا أننا سايرنا هذمه البرمجة”.
“إتحاد العاصمة بقي أكثر من شهر ونصف من دون أي مباراة في المنافسة المحلية”.
“لم نتمكن من برمجة مباريات يومي الثلاثء والجمعة، وهو ما دفعنا لبرمجة لقاءات أيام الأحد والأربعاء، وتغيير بعض المواعيد السابقة لأننا اليوم في حالة غير عادية في إنتظار أن تتضح الأمور، والحمد لله بإنتخاب رئيس جمهورية وحكومة جديدة، والأمور تسير إلى الأحسن”.

“حتى الإنتخابات أعاقت البرمجة نوعا ما.. كل هذه الأمور أعاقتتنا إلا أننا نحسن أحسن من الدول المجاورة لأن البطولة الوطنية إنتهت من مرحلة الذهاب يوم 21 ديسمبر مقارنة بالمغرب الذي لا يزال في الجولة 13 بتاريخ 26 جانفي، بالإضافة إلى العديد من المباريات المتأخرة”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *