الصحفي يزيد وهيب يقدم كتابه عن أسطورة "أحسن لالماس" في الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الصحفي يزيد وهيب يقدم كتابه  عن أسطورة "أحسن لالماس" في الشلف

الصحفي يزيد وهيب يقدم كتابه عن أسطورة "أحسن لالماس" في الشلف

شارك المقالة
قدم ، اليوم، الصحفي المتخصص في الشأن الرياضي يزيد وهيب ، كتابه عن أحد أساطير الكرة الجزائرية الراحل" أحسن لالماس" ، وذلك في جلسة مفتوحة بفندق لافالي .
الجلسة كانت مناسبة لفتح النقاش بشأن ما تضمنه الكتاب من شهادات والمراحل الكروية لأحد صناع أمجاد الكرة الجزائرية ، وشهد اللقاء حضور المدرب الوطني السابق محي الدين خالف وكذا اللاعب السابق لجمعية الشلف  مصطفى مكسي ، والعديد من المهتمين بالشأن الرياضي بولاية الشلف، لتختتم الجلسة بالبيع بالتوقيع للكتاب.

وحسب المؤلف الصحفي « يزيد وهيب » ، فإن الكتاب يحتوي على أكثر من 400 صفحة، مدعمة بالصور و شهادات حية مع أفراد عائلته، أصدقائه، و لاعبين سابقين، ستنشر لأول مرة، أين روى أصحاب هذه الشهادات الحية، حقائق وقصص سيطلع عليها عشاق الأسطورة « حسان لالماس »، الذي تقمص ألوان العديد من الأندية على غرار شباب بلكور، اولمبي العناصر نصر حسين داي، حصريا بصفحات الكتاب.

وحظي حسان لالماس الذي ولد بتاريخ 12 مارس 1943 بالجزائر العاصمة، وتوفي في السابع من جويلية 2018، بإحترام أنصار مختلف الفرق الجزائرية، حيث يعتبر كأفضل هداف في تاريخ الدوري الجزائري ب 150 هدفا، فضلا عن حيازته للرقم القياسي لعدد الأهداف الموقعة في نهائي كاس الجزائر بمجموع 6 أهداف في ثلاث نهائيات.


ق-ر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *