ندرة حادة في أكياس الحليب ببلديات الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

ندرة حادة في أكياس الحليب ببلديات الشلف

ندرة حادة في أكياس الحليب ببلديات الشلف

شارك المقالة
عادت مظاهر تنقل مواطني الشلف  من منطقة لأخرى في رحلة البحث عن كيس حليب في اغلب الأحياء  ، وهناك من الأسر من تناست نكهته واتجهت إلى استعمال البودرة التي لا تتوافق مع ميزانية اغلب الأسر بالنظر إلى ارتفاع سعرها، بحيث تفاجأ بعض المواطنين بعودة أزمة الحليب بعد أن استراحوا منها لمدة قصيرة، وأضحت صناديق الحليب تظهر وهي خاوية في وقت مبكر مما جعل المواطنين في دوامة من التفكير حول توفير الحليب لأطفالهم.

إستغرب مواطنون في تصريحاتهم غياب أجهزة الرقابة محليا ، خاصة وأن بعض المواد الإستهلاكية مقننة السعر ، إلا أن مختلف المحلات لا تعير أي إهتمام لذلك لاسيما سعر كيس الحليب الذي تحول لـ30دج بشكل شبه رسمي ،ويرفض بائعيه وحتى الموزعين تبرير ذلك تحت طائلة "إشري ولا خليه" على الرغم من أن السعر المرجعي المعتمد هو 25 دج  مثلما صرح به وزير التجارة .
في مظهر يؤكد بأن الوضع أصبحت بارونات تحكم قبضتها عليه  وتحدد الأسعار كيفما تشاء ولا مجال للمناقشة أمام المواطن .

وأمام إصرار وزير التجارة على محاربة المضاربة في مادة الحليب ، أقدم العديد من الموزعين على عدم توزيع الحليب ما جعلها مادة مفقودة من السوق المحلي بالشلف ، فيما عمد آخرون لبيع أكياس حليب البيقر بسعر يناهز 50 دج .

ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

الموقع محمي

فيسبوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *