أزيد 1500 عداء يشارك في الطبعة الـ 47 للسباق المغاربي الشهيد أحمد كلوش بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

أزيد 1500 عداء  يشارك في الطبعة الـ 47  للسباق المغاربي الشهيد أحمد كلوش بالشلف

أزيد 1500 عداء يشارك في الطبعة الـ 47 للسباق المغاربي الشهيد أحمد كلوش بالشلف

شارك المقالة

يحتضن مسلك الشقة ببلدية الشلف ، السبت ، فعاليات الطبعة 47 للسباق المغاربي الشهيد أحمد كلوش ، بمشاركة أزيد 1500 عداء و عداءة من مختلف ولايات الوطن ، إلى جانب مشاركة عدائين ذكور و إناث من ثلاثة دول مغاربية وهي المغرب ، تونس و ليبيا .

سخرت مديرية الشباب الرياضة و شركائها ، جميع الوسائل المادية و البشرية لإستقبال الوفود المشاركة في السباق المغاربي أحمد كلوش في أحسن الظروف ، و إنجاح هذه التظاهرة الرياضية الكبرى التي تعرف سنويا بروز عدائين من مختلف الفئات .
وحسب البرناج المسطر ، يتخلل هذا العرس الرياضي ، 09 سباقات متتالية حسب الأصناف و الفئات ، حيث بعد إنتهاء مراسيم الإفتتاح الرسمي للتظاهرة ، تعطى إشاراة إنطلاق المنافسة ، و البداية ستكون بإنطلاق سباق المبتدئات ، ثم يليه سباق المبتدئين ، و بعد ذلك ، تم برمجة سباق الصغريات ، يليه سباق الأصاغر ، ثم سباق الشبلات و بعد سباق الأشبال ، ثم سباق الأواسط ، يليه سباق الوسطيات و الكبريات .
 و في الأخير ، تم برمجة سباق الأكابر علما أنه بعد نهاية كل سباق ، تشرع اللجنة المكلفة بالتنظيم مباشرة في توزيع الجوائز على الفائزين حيث تم تخصيص منح مالية لأصحاب المراتب الخمس الأولى بالإضافة إلى منح ميداليات و كؤوس لأصحاب المراتب الثلاث الأولى فرديا و حسب الفرق.
م.زرق العين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *