بالفيديو I تظاهرة الأيام الجزائرية للجودة و الابتكار في طبعتها الثانية بولاية الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

بالفيديو I تظاهرة الأيام الجزائرية للجودة و الابتكار في طبعتها الثانية بولاية الشلف

بالفيديو I تظاهرة الأيام الجزائرية للجودة و الابتكار في طبعتها الثانية بولاية الشلف

شارك المقالة

أشرف، اليوم،  والي ولاية الشلف ، على الافتتاح الرسمي لتظاهرة الأيام الجزائرية للجودة و الابتكار في طبعتها الثانية يومي 18 و 19 ديسمبر 2019 بدار الثقافة و ذلك بحضور السلطات الولائية و المتعاملين الاقتصاديين و المجتمع المدني .

 كما تم إلقاء محاضرة من طرف أساتذة جامعيين حول الجودة و الابتكار و منظورها من قبل المستهلك و كذا التسهيلات الجمركية في مجال الصادرات خارج قطاع المحروقات .

في أفتتاحه للتظاهرة ، قال والي ولاية الشلف في كلمته أن ولاية الشلف تزخر بمؤهلات لا يستهان بها وهي مقدرات مساعدة لنمو الإقتصاد المحلي والإسهام في تنمية الإقتصاد الوطني ، بالنظر لموقعها الجغرافي و شريطها الساحلي .
ودعا الوالي للإستغلال الأمثل لهذه المؤهلات والمقدرات ، بطرق علمية وفعالة مع الحفاظ على الجانب البيئي والسياحي .
من جانبه قال مدير الصناعة لولاية الشلف ، أن التظاهرة فرصة لجمع كل المتعاملين الإقتصاديين مع المصالح الإدارية التي لها علاقة مباشرة مع المستثمرين .
وأكد ذات المتحدث لـ صوت الشلف أن الإشكال الأكبر يتعلق بالجودة والإبتكار بالنسبة للمتعاملين قصد الدخول للأسواق المحلية وكذا الإفريقية بقوة ومنافسة مختلف العلامات التجارية الأخرى .
الطيب.م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *