أنشطة متنوعة للأطفال والمثقفين بالمكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

أنشطة متنوعة للأطفال والمثقفين بالمكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية بالشلف

أنشطة متنوعة للأطفال والمثقفين بالمكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية بالشلف

شارك المقالة
تعرف الساحة الأدبية والفنية و الترفهية بولاية الشلف ، خلال العطلة الشتوية ، عديد الأنشطة الثقافية المتنوعة من مسرح ،أناشيد ،أشغال يدوية ومعارض ونشاطات أخرى على مستوى عدة فضاءات .

منها المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية بفروعها الثلاثة الشطية ،الكريمية والشرفة ،حيث إنطلقت بهذه المكتبات بداية من صباح  يوم الاثنين 23 ديسمبر 2019 ، فعاليات تظاهرة ( كتابي رفيقي في عطلتي ... في طبعتها الخامسة

وهذا في اطار العطلة المدرسية الشتوية 2019 والتظاهرة تدوم الى غاية 26 ديسمبر 2019 بكل من المكتبة الرئيسية وملحقاتها بالكريمية +الشرفة +الشطية .

كما ، حطت  قافلة المكتبة المتنقلة رحالها خلال اليومين الماضين بمدينة المبادرات الثقافية الراقية ببلدية عين أمران و احياء لليوم العالمي للغة العربية 18ديسمبر من كل سنة والتي جاءت تحت شعار "شاب بروح الإبداع" و  أمة تقرأ ...أمة لها شغف القراءة ..لا تموت ولا تستعبد"" وهذا على مستوى  دار الشباب الشهيد ناجي الطاهر بعين مران ، حيث كانت الفرحة والسعادة مرسومة على وجوه الاطفال في يومهم الأول من العطلة المدرسية الشتوية وهم يعانقون الكتب بعناوينها المختلفة برفوف المكتبة المتنقلة وهي في طريقها للمعرفة .
والشكر موصول للفريق الساهر على انجاح نشاط المكتبة المتنقلة وللمكتبة الرئيسية ولمديرية الثقافة لولاية الشلف ومسيري دار الشباب الشهيد ناجي الطاهر ولكل سكان بلدية عين أمران.

كما ،حطت المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية وباشراف من مديرية الثقافة لولاية الشلف وبطلب من السيدة مديرة المدرسة الإبتدائية الإخوة صبيحي بأولاد بن عبد القادر المكتبة المتنقلة  رحالها وسط إقبال كبير للتلاميذ بالفرحة والسرور وهذ سعيا لترقية القراءة والمطالعة وتحبيب الكتاب للقاريء  يوم 19 ديسمبر 2019. كما عرفت متوسطة حي بن سونة بالمدينة الجديدة بالشلف نفس الحدث وإستقبالها المكتبة المتنقة .


ط . مكراز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *