الشرطة تباشر إجراءات أمنية لضمان “السكينة العامة” - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

 الشرطة تباشر إجراءات أمنية لضمان “السكينة العامة”

الشرطة تباشر إجراءات أمنية لضمان “السكينة العامة”

شارك المقالة

سطرت المديرية العامة للأمن الوطني بمناسبة الاحتفالات برأس السنة الميلادية 2020، إجراءات أمنية وتدابير وقائية بإقليم اختصاص مصالحها عبر كامل التراب الوطني تهدف إلى ضمان الأمن والسكينة العامة.

وحسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني فقد تم تسخير تشكيل أمني عملياتي يسهر على ضمان أمن وسلامة الأشخاص وحماية الممتلكات، من خلال تغطية أمنية شاملة تمتد إلى ساعات متأخرة من الليل للأماكن التي يتوافد عليها المواطنين كالمرافق الترفيهية والمنتزهات، المراكز التجارية والمؤسسات الفندقية، وكل فضاء راحة يستقطب العائلات.

كما تم تنصيب فرق مرورية تعمل على تسهيل الحركة المرورية، و تكثيف الدوريات مع تفعيل الإجراءات الوقائية لدى السواق خاصة فئة الشباب.

هذا وعمدت مصالح شرطة الحدود على تسخير تشكيل شرطي للسهر على أمن وراحة المسافر عبر مختلف المنافذ الحدودية، البرية، الجوية والبحرية، من خلال تدعيم شبابيك المراقبة لضمان إرشاد وتوجيه المسافرين وتسهيل إجراءات العبور.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *