حزب "بن قرينة " يبحث عن مترشحين للإنتخابات المحلية في الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

حزب "بن قرينة " يبحث عن مترشحين للإنتخابات المحلية في الشلف

حزب "بن قرينة " يبحث عن مترشحين للإنتخابات المحلية في الشلف

شارك المقالة
أشرف، نائب رئيس حركة البناء الوطني أحمد الدان ، على  تنشيط  حفل تكريمي بولاية الشلف ، اليوم، على شرف داعمي مرشحهم في الإنتخابات الرئاسية عبد القادر بن قرينة .
قال أحمد الدان في كلمته ، أن مشاركة حركة البناء في الإنتخابات جاءت لخدمة الوطن ، بإعتبار أن الإعتقاد في الدخول لغمار الإنتخابات أفرز رئيس جمهورية على غرار باقي دول العالم ، ضمن مسار دستوري قطع الطريق أمام كل الأطروحات الأخرى التي أردات تأزيم وضعية الجزائر.
وأضاف ذات المتحدث ، أن أفكار الحزب واضحة إنطلاقا من ثوابت الأمة ، الإسلام دين الدولة والوحدة الوطنية .
وهاجم الدان ممارسات نظام بوتفليقة الذي عاث في مقدرات البلاد ومكن للفساد بدليل الأموال المهربة نحو الخارج ، وأضاف بأن التعامل الخارجي مع فرنسا سيكون بالمثل إذا إحترمت الجزائر وتجاوبت مع الملفات المطروحة .
وطالب ممثل حزب حركة البناء الوطني ، بتعديل قانون الإنتخابات و كذا قانون السلطة المستقلة للإنتخابات من أجل أن يدخل الحزب للتشريعيات القادمة ، مثمنا في الوقت نفسه مرافقة الجيش للحراك .
ودعا مناضلي حزبه للبحث عن مرشحين لترأس قوائم الحركة في المحليات المرتقبة من أجل المساهمة في بناء الوطن وصد الطريق أمام الفاسدين .

ق-م



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *