وداعا أيها القائد ..... الجزائر تبكيك ! - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

وداعا أيها القائد ..... الجزائر تبكيك !

وداعا أيها القائد ..... الجزائر تبكيك !

شارك المقالة
تفقد الجزائر أحد صناع تاريخها  بوفاة المرحوم قايد صالح ، الذي سخر حياته في اعداد النشىء الصالح في المؤسسة العسكرية لحماية الوطن من كل مكروه ، فبوفاته و كان القدر كان ينتظر منه اسعاد الشعب الجزائري و اخراجه من محنته  العميقة !

كرس حياته خادما لوطنه منذ نعومة اظافره و منح كل ما يملك  من النفس و النفيس في معالجة الامور الخطيرة بحكمة الرجال ، كيف لا و هو الذي التحق بصفوف جيش التحرير و عمره لا يتعدى 17 سنة فكلنا مجاهدا بأتمى معنى الكلمة  و رغم كبره في السن قدم عملا بطوليا في تفكيك الغام اعداء الدين و الوطن و مر بالبلاد الى بر الامان بعد مساهتمه النوفمبرية بارساء قواعد الانتخابات النزيهة و ترسيم رئيسا من صلب الشعب الجزائري.
 نم قرير العين يا قائد فالشعب لا ينسى صنيعك و يدعو لك بالرحمة و يسكنك فسيح جناته .
الجزائر وفية لصناع تاريخها و من امثالك ، ندرك ان البلاد بخير و تركتها بسلام فألف رحمة عليك يا بطل و تعازينا لانفسنا و للأسرة الكريمة و الشعب الجزائري و للمؤسسة العسكرية.

بقلم الأستاذ امحمدي بوزينة عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *