رئيس الجمهورية ينهي مهام وزراء ويعين صبري بوقادوم، وزيرا أول - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

رئيس الجمهورية ينهي مهام وزراء ويعين صبري بوقادوم، وزيرا أول

رئيس الجمهورية ينهي مهام وزراء ويعين صبري بوقادوم، وزيرا أول

شارك المقالة




عين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم وزيرا أولا بالنيابة، كما كلف أعضاء الحكومة الحالية بالاستمرار في مهامهم لتصريف الأعمال، حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية.

وجاء في بيان الرئاسة، "استقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الخميس 19 ديسمبر 2019، بمقر رئاسة الجمهورية، السيد صبري بوقدوم، وزير الشؤون الخارجية، الذي عينه وزيرا أولا بالنيابة. كما كلف السيد رئيس الجمهورية أعضاء الحكومة الحالية بالاستمرار في مهامهم لتصريف الأعمال".


نور الدين بدوي يقدم استقالته الى رئيس الجمهورية

 قدم الوزير الأول، نور الدين بدوي، اليوم الخميس استقالته إلى رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، حسب ما افادت به رئاسة الجمهورية.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية: "استقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الخميس 19 ديسمبر 2019، بمقر رئاسة الجمهورية، السيد نور الدين بدوي، الوزير الأول، حيث قدم له استقالته التي حظت بالموافقة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *