تبون .. رئيس الشعب - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

تبون .. رئيس الشعب

تبون .. رئيس الشعب

شارك المقالة
الجزائر و بعد انتخابات الرئاسية الماضية و ترسيم فوز السيد تبون عبد المجيد رئيسا للشعب الجزائري و بنسبة كبيرة ، الكثير ينتظر منه تجسيد المطالب الحراكية و في كل توجهاتها الاجتماعية ، الاقتصادية و فك العزلة على البلاد و حل الازمة المالية.

رئيس الجمهورية التزم في كلمته بعد اداء اليمين الدستورية على تحقيق كل ما يطمح له الشعب الجزائري وفق استراتيجية محكمة و مدروسة و بضوابط اخلاقية الا ان الرئيس من جهته طلب المساعدة من الشعب و التي من خلالها ادرك المواطن انه مع رئيس فعلا لكل الجزائريين .

كل القضايا التي التزم بها في حملتها الانتخابية ستجد طريقها للتفعيل فقط يطلب من الشعب الجزائري تفهم الاوضاع الاقليمية و بدوره يلمح للشعب أن عليه هو الاخر تفعيل ثقافة المواطنة و مساعدته في محاربة رؤوس الفساد دون هوادة.

العلاقة بين الجزائر و دول الجوار ستعزز في القريب العاجل خاصة القضية الفلسطينية و الصحراوية مع ضمان الفعل الديبلوماسي المعتاد كذلك فتح أفاق مع الدول المعاربية و نساعدة الدول التي تعرف حروبا كليبيا، سوريا و العراق و كذا اليمن.

يبدو ، أن الجزائر مع الانتخابات هذه عازمة على لعب دورها الأفريقي و العالمي كرائدة في تعزيز العلاقات الدولية.
بقلم الأستاذ امحمدي بوزينة عبد الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *