الشلف تبكي رئيس أركان الجيش أحمد قايد صالح - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

الشلف تبكي  رئيس أركان الجيش أحمد قايد صالح

الشلف تبكي رئيس أركان الجيش أحمد قايد صالح

شارك المقالة
توالت منذ الأمس ، تعزيات الهيئات الرسمية بولاية الشلف ، في وفاة المجاهد رئيس أركان الجيش أحمد قايد صالح ، على إثر الفاجعة التي ألمت بالشعب الجزائري عامة ومؤسسة الجيش خاصة .
من جهتهم إستذكر مواطنو الشلف مناقب الفقيد وبطولاته منذ إلتحاقه بجيش التحرير إبان الثورة التحريرية ومواجهته المستعمر في ريعان شبابه ثم إستكمال مسيرة البناء بعد الإستقلال .
وكانت الأشهر الأخيرة من حياته ، بمثابة تخليد إتجاه وطنه بالنظر لمواقفه الشجاعة في تطهير البلاد من العصابة ومرافقة الشعب الجزائري في حراكه وصونه دماء الجزائريين .
وبدت ملامح الفاجعة على وجوه أبناء الشلف ممن إلتقتهم صوت الشلف بفقدان رجل كرس حياته خادما لوطنه ولم تغره المناصب ولا الأهواء في خدمة البلاد ، كما قرر آخرون التنقل لتشييع جثمانه نحو مقبرة العالية فيما ينتظر أن يفتتح سجل لتلقي التعازي بداية من يوم الغدبساحة التضامن اين تم نصب خيمة عزاء .
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *