مسيرة مجاهد .. صان الوديعة وسلم الأمانة إلى أهلها - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

مسيرة مجاهد .. صان الوديعة وسلم الأمانة إلى أهلها

مسيرة مجاهد .. صان الوديعة وسلم الأمانة إلى أهلها

شارك المقالة
أصر الراحل، الفريق أحمد قايد صالح، على تنظيم الانتخابات الرئاسية في الرابع من جويلية الأخير، غير أن الظروف لم تسعفه، وأصر ثانية على تنظيمها في 12/ 12، وتمكن من ذلك، بعد أن استطاع تجميع شروطها، رغم ضخامة التحديات.

بعد 11 يوما فقط من نجاحه في وضع قطار الجزائر على السكة الدستورية، أسلم أسد الجزائر روحه إلى بارئها.. وكأن الرجل كان يسابق أجله، خوفا على مستقبل البلاد.

كل خطاباته كانت تتقاسم هما واحدا، وهو كيف السبيل إلى إعادة البلاد إلى مسارها الصحيح.. كان يعلم أن هذا الخيار يرفضه البعض، لكنه كان يقول ويردد إن بداية الحل يجب أن يكون بملء الفراغ الدستوري في أعلى مؤسسة في البلاد، وهو ما حصل.

المرحوم حقق هدفه وهدف الملايين من الجزائريين، ثم غادر الدار الفانية وقد صان الوديعة وسلم الأمانة إلى أهلها.. لم يبق عليكم أيها الجزائريون إلا الوفاء لهذا الرجل الذي حارب فرنسا مرتين، وذلك من خلال صيانة أمانة الشهداء، كما صانها الراحل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *