هكذا تمكن درك الشلف من شل نشاط ترويجي للمخدرات بسيدي عكاشة - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

هكذا تمكن درك الشلف  من شل نشاط ترويجي للمخدرات بسيدي عكاشة

هكذا تمكن درك الشلف من شل نشاط ترويجي للمخدرات بسيدي عكاشة

شارك المقالة
 استغلالا لمعلومات واردة الى الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بسيدي عكاشة مفادها وجود ثلاثة  أشخاص مشبوهين تتراوح أعمارهم مابين ( 23 سنة و 44 سنة ) على متن سيارة نفعية نوع رونو  يحوزون على كمية من الكيف المعالج قصد استهلاكها و طرحها للتداول داخل الإقليم الوطني.

  بناءا على ذلك تم وضع خطة محكمة من أجل الإيقاع بالمشتبه فيهم،  و وضع حد لنشاطهم الإجرامي، أين تم تشكيل دورية مع غلق كل المنافذ المؤدية إلى شاطئ وادي القصب بلدية تنس .

 و في حدود الساعة 20:30 ليلا تم توقيف المشتبه فيهم و حجز قطع من الكيف المعالج مهيأة للترويج  و البيع ، يقدر وزنها  56 غ و مبلغ مالي ،من عائدات البيع  ليتم توقيفهم و اقتيادهم إلى مقر الفرقة المحققة من أجل استكمال الإجراءات القانونية.

  مواصلة للتحقيق و في اليوم الموالي ، بعد تكثيف الأبحاث و التحريات أسفرت العملية أيضا عن توقيف شخص مشتبه فية، بصفته مروج و صاحب البضاعة السالفة الذكر ، ليتم توقيفه و اقتياده إلى مقر الفرقة المحققة.

    تم تقديم المشتبه فيهم أمام  وكيل الجمهورية لدى محكمة تنس الذي أحال بدوره القضية إلى قاضي التحقيق ، هذا الأخير أمر بإيداع المشتبه فيهم الأول الحبس بمؤسسة إعادة التربية و التأهيل بتنس، فيما وضع المشتبه فيه الثاني تحت الرقابة القضائية.

الطيب.م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *