إحالة ملفات للعدالة .. وفسخ عقود مستثمرين في الشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

إحالة ملفات للعدالة .. وفسخ عقود مستثمرين في الشلف

إحالة ملفات للعدالة .. وفسخ عقود مستثمرين في الشلف

شارك المقالة
لجأت مديرية الصناعة لولاية الشلف ، للقضاء من أجل إسترجاع العقارات التي حصل عليها بعض المستثمرين من أجل إنجاز مشاريعهم الإستثمارية  صمن المناطق الصناعية التي خصصت لأجل ترقية الفعل الإقتصادي بولاية الشلف .
وفق ما أفاد به مدير الصناعة لولاية الشلف ، على هامش فعاليات الأيام الجزائرية للجودة والإبتكار المنظم مؤخرا بدار الثقافة لولاية الشلف ، فإن 56 ملف تم فسخ عقود الإمتياز التي منحت للمستثمرين بفعل عدم تجسيد المشاريع ،وقررت مصالح الصناعة اللجوء للعدالة قصد إنهاء تلك  الإستفادات لعدم تجاوب هؤلاء المستثمرين مع بنود العقد .
في ذات الشأن علمت صوت الشلف عن مصادر مطلعة ، أن السلطات الولائية عمدت لوضع ملف الإستثمار و العقار على مستوى المناطق الصناعية ، تحت المجهر وأنه تقرر تأجيل توزيع البعض منها ، إلى حين التدقيق في الملفات والإستثمارات المقترحة ، خاصة وأن التحريات الإدارية وقفت على مشاريع لا ترقى للإستثمار والهدف من وراء ذلك الحصول على العقار لا غير.
ق-م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *