جمعية العلماء بالشلف تنظم مخيم شتوي لتحفيظ القرآن للطالبات بسيدي عكاشة - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

جمعية العلماء بالشلف تنظم مخيم شتوي لتحفيظ القرآن للطالبات بسيدي عكاشة

جمعية العلماء بالشلف تنظم مخيم شتوي لتحفيظ القرآن للطالبات بسيدي عكاشة

شارك المقالة
إغتنمت، جمعية العلماء المسلمين الجزائريين شعبية سيدي عكاشة ، مناسبة العطلة الشتوية لتنظيم مخيم شتوي لتحفظ القرآن الكريم خصيصا للفتيات ، وفق برنامج مسطر للرفع من منسوب الحفظ للطالبات .
قال السيد أحمد شامي  مفتش التربية و التكوين لدى جمعية العلماء المسلمين لولاية الشلف ، أن مثل هذه الدورات المتخصصة هي من قبيل المساهمات الفعالة لتربية النشىء وفق منظور الشريعة السماح .
ونوه ذات المتحدث بأهمية مثل هذه الفضاءات التي تعزز قيم التربية المجتمعية والقرآنية ، خاصة وأن منبعه أصيل وذو مرتكزات لها دلالة على إيمانية أصحابه في تنوير المجتمع.
من جانبها كشفت مسؤولة الدورة  توته شهرزاد  ، التي حملت شعار "فتيات نور و بيان  .. ينهضن بالقرآن" أن 50 مشاركة ستحظىى بمتابعة من قبل المؤطرات والأساتذة من أجل تحقيق هدف تخريج حافظات بعد إختتام الدورة ، موضحة بأن الجمعية ستعمل على خلق فضاء مماثل للذكور في العطل المدرسية اللاحقة .
د/محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *