رسميا : زبائن بريد الجزائر سيسحبون أموالهم من الشبكة الآلية للبنوك - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

رسميا : زبائن بريد الجزائر سيسحبون أموالهم  من الشبكة الآلية للبنوك

رسميا : زبائن بريد الجزائر سيسحبون أموالهم من الشبكة الآلية للبنوك

شارك المقالة
سيكون بإمكان زبائن بريد الجزائر,الحاملين لبطاقة الحسابات البريدية CIB والبطاقة الذهبية,الاستفادة من نفس الخدمات النقدية الآلية المقدمة على الشبكة المصرفية للبنوك ابتداء من 5 يناير المقبل,الى جانب الخدمات النقدية الآلية التي يقدمها بريد الجزائر, حسبما أفاد به يوم الأربعاء بيان لمجمع النقد الآلي (GIE).
و حسب ذات المصدر, فإن تجسيد عملية التشغيل الآلي المتداخل للخدمات المصرفية بين الطرفين بات ممكنا بعد توقيع اتفاقية بين بريد الجزائر و شركة التعاملات الآلية ما بين البنوك )ساتيم( تحت إشراف مجمع النقد الآلي (GIE), وهو هيئة ضبط و تنظيم النقد الآلي في الجزائر.

و تم التوقيع على هذه الاتفاقية بعد الانتهاء من اجراء العديد من الاختبارات حول مسائل الأمان والأداء بين منصات الدفع الإلكترونية لكل من شركة "ساتيم" و بريد الجزائر. يضيف ذات المصدر.
واج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *