المحتجون يواصلون إعتصامهم ويطالبون بالتحقيق في الوضع التنموي ببني حواء - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

المحتجون يواصلون إعتصامهم ويطالبون بالتحقيق في الوضع التنموي ببني حواء

المحتجون يواصلون إعتصامهم ويطالبون بالتحقيق في الوضع التنموي ببني حواء

شارك المقالة
لليوم الثاني على التوالي يواصل المحتجون إعتصامهم أمام مقر بلدية بني حواء ، رفضا للتهميش الممارس ضدهم من قبل المسؤولين محليا ، خاصة بالنظر للوضع التنموي بمنطقتي تمزقيدة وبوحيجب.

إستنكر المحتجون تعامل المنتخبين مع قضيتهم ورفضهم تجسيد مشاريع تنموية خاصة ما تعلق بالطريق الرابط بين المنطقتين على طول 5 كلم ، وهو ما أثار حفيظة هؤلاء لما تخلفه هذه الوضعية من معاناة لمجرد تنقل المواطنين لسكناتهم .
ويجد تلاميذ المنطقة صعوبات بالغة في التنقل نحو المدرسة سيما خلال الأيام الماطرة ، فيما قال آخرون أن المنطقة محرومة من أبسط الأشياء ، وأن زيارة المسؤولين لها لا تحدث إطلاقا إلا في موسم الحملات الإنتخابية .

ويأمل المحتجون تدخل عاجل لوالي الولاية من أجل رفع الغبن عنهم بتجسيد مشاريع تنموية من شأنها أن ترفع التحفظات التي حملتها شعارات المحتجين.
من جانبه حاول رئيس البلدية طمأنة المحتجين ببعث المشاريع التنمويو وإعطاء توضيحات للمحتجين أمام مدخل البلدية إلا أنه قوبل بالرفض من قبل المحتجين الذين رفضوا التجاوب معه .
د/محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *