سمير زاوي يرد : "هذه هي الحقيقة في مقابلة السقوط بين الشلف و وهران" - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

سمير زاوي يرد : "هذه هي الحقيقة في مقابلة السقوط بين الشلف و وهران"

سمير زاوي يرد : "هذه هي الحقيقة في مقابلة السقوط بين الشلف و وهران"

شارك المقالة

حافظ سمير زاوي مدرب أولمبي الشلف ، على هدوئه في الندوة الصحفية التي أعقبت مقابلة مولودية وهران بالضيف أولمبي الشلف ، وإنتهت لصالح هذا الأخير بالعودة من وهران بالزاد كاملا بنتيجة هدفين لهدف.
حاول البعض في الندوة الصحفية فتح قضية ما يعرف رياضيا بملف "الشلف، وهران" بعد سقوط المولودية إثر إنهزامها في اللقاء الأخير آنذاك أمام أولمبي الشلف .
وبالرغم من أن الكثير من العقلاء في الشلف و وهران عملوا من أجل طي الصفحة نهائيا ، إلا أن الأسئلة التي وجُهت كان يُراد بها إحياء هذه الخلافات من الجديد .
من جانبه تجاوب المدرب سمير زاوي الذي كان لاعبا وقت تلك الخلافات ، مع التساؤلات بكل وضوح وإعتبر أن كل ما تم إشاعته آنذاك غير مجانب للحقيقة .
وأصر زاوي على تجديد شكره لإدارة مولودية وهران على الإستقبال الحار الذي حظي به الشلفاوة ، مؤكدا أن إدارة الشلف ستعمل على خلق جو مماثل في لقاء العودة.
ق-ر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *