وزارة الشؤون الدينية توحد خطبة الجمعة - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

وزارة الشؤون الدينية توحد خطبة الجمعة

وزارة الشؤون الدينية توحد خطبة الجمعة

شارك المقالة
دعت وزارة الشؤون الدينية، أئمة المساجد عبر مختلف ولايات الوطن، إلى تخصيص خطب الجمعة للحديث عن صفات الرجال الصادقين في الإسلام وكذا الدفاع على وحدة الوطن، وذلك بعد رحيل الفريق أحمد قايد صالح.



وجاء مراسلة من الوزارة إلى مديريتها عبر الولايات أنه “ونظرا للحدث الجلل الذي ألم بالشعب الجزائري، بفقدانه رمزا من رموز هذا الوطن المفدى، ورجلا صدق في عهده للجزائريين بحفظ أمنهم ودمائهم مصداقا لقوله تعالى (رجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)”.

وأضافت “فإننا نهيب بكم أن تخصصوا خطبة ودرس الجمعة للحديث عن الفاجعة الأليمة التي حلت بالشعب الجزائري”.

ودعت الوزارة إلى التركيز على محاور مثل “صفات الرجال الصادقين في القرآن الكريم” و”الوفاء بالعهد والإخلاص لله من الفضائل الخلقية التي تخلد ذكرى المؤمن الصادق” و”حكمة الإبتلاء تزيد المؤمنين وحدة وتماسكا للحفاظ على الدين والوطن”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *