حسب إستطلاع صوت الشلف : الراحل عزالدين شخصية سنة 2019 بالشلف - صوت الشلف • جريدة إلكترونية

إعلان فوق المشاركات

حسب إستطلاع صوت الشلف : الراحل عزالدين شخصية سنة 2019 بالشلف

حسب إستطلاع صوت الشلف : الراحل عزالدين شخصية سنة 2019 بالشلف

شارك المقالة
اختار المشاركون في الإستطلاع الذي طرحته صوت الشلف ، بخصوص الشخصية، البارزة المؤثرة، في ولاية الشلف لسنة 2019 ، الراحل عزالدين الشلفي الذي وافته المنية بتاريخ 6 فيفري من سنة 2019 .

حصل "فنان الفقراء" كما يلقبه عشاقه على 43.2 بالمائة من أصوات المشاركين في الإستطلاع ، وهو ما يدل على المكانة التي لا يزال يكسبها عزالدين شلفي لدى عموم الشعب ، خاصة وأنه كان من تعرضوا لظلم "العصابة" بعد الأغاني التي واجه بها ممارسات بعض المسؤولين أين تم سجنه بسببها .

في ذات الشأن، حل والي الولاية  ثانيا بعد حصوله على 24.3 بالمائة  من مجموع المصوتين في الإستطلاع الذي إستمر لأزيد من 20 يوم ، فيما تباينت الإختيارات الأخرى بأقل تصويت  على المدرب سمير زاوي ، النائب فوزية طهراوي ، النائب أحمد صادوق .

وكذلك : الناشط رشيد نكاز ، رئيس المجلس الشعبي الولائي محمد طويل ، النائب زيدان حليمة ، محمد لعاطف بصفته المنسق الولائي للسلطة المستقلة للانتخابات بالشلف.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

صوت الشلف

صوت الشلف ،جريدة إلكترونية محلية شاملة، أسست بمبادرة من صحافيين ، يرون أن المستقبل الإعلامي سيكون للصحافة الإلكترونية. -----------------
للتواصل مع هيئة التحرير : sawtchlef02@gmail.com -------------- مصلحة الإشهار : mohcrb246@gmail.com الهاتف :0671647833 صوت الشلف تصدر عن الوصال-elwisal.media

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *